الاخبار

المنزل > الاخبار

الأنشطة مع العملاء

12 .01 ,2018

في الأول من كانون الأول (ديسمبر) عام 2019 ، عقد جميع موظفي Seny Machinery نشاطًا جماعيًا تحت عنوان "معاً لصنع الزلابية". بالإضافة إلى موظفي الشركة، كان هناك أيضًا  حضور بعض من العملاء الأجانب المساندون لنا دائمًا.


 الغرض من هذا النشاط هو تنمية القدرة العملية للأشخاص وتعزيز الوعي بالتواصل بشكل أكثر فعالية مع العملاء. حضر المدير يانغ إلى الشركة في الصباح الباكر لترتيب موقع النشاط وتنظيم الموظفين لتسجيل الدخول. وكان معظم الموظفين ينتظرون في موقع الحدث. عندما وصول العملاء، قدم الموظفين بعض من الاطعمة الخفيفة والفواكة والخضروات. بدأ النشاط رسميا بالتقسيم إلى اربع مجموعات :- المجموعة الأولى ، والمجموعة الثانية ، والمجموعة الثالثة ، والمجموعة الرابعة جميعم دخلت المنافسة. بعد عدة ساعات من عمل الزلابية ، تظهر اشكال مختلفة لزلابية على حسب عمل واتقان كل مجموعه اثناء تشكيل الزلابية. بعد ذلك تم طهي الزلابية ومن ثم المشاركه في الاكل الجماعي. في النهاية تم التقاط  بعض من الصور مع الزلابية التي صنعنها بأنفسنا.


هذا النشاط كان بشكل عام ايجابي، وكانت مشاركة الجميع بتحمس للغاية،  العمل الجماعي يعزز التبادل العاطفي بين المشاركين مع بعضهم البعض.


الأنشطة مع العملاء الأنشطة مع العملاء

سابق معرض

التالى لا شيء